منح علامة صفر لـ7 مترشحين من الحوض الشرقي ضمن 64 حالة غش في اليوم الثاني من امتحان “ابريفه”
أعلنت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي منح علامة صفر لـ64 مترشحًا خلال اليوم الثاني من امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية، بعد ضبطهم بحوزتهم هواتف محمولة داخل قاعات الامتحان، في مخالفة للإجراءات المنظمة للمسابقة.
وشملت الحالات المسجلة 7 مترشحين من ولاية الحوض الشرقي، ضمن اللائحة الإجمالية للمترشحين الذين اتُّخذت بحقهم هذه العقوبة.
وأكدت الوزارة أنها ستنشر لاحقًا لائحة بأرقام امتحانات جميع المترشحين الذين يثبت تورطهم في الغش أو محاولة الغش خلال مختلف أيام المسابقة، وذلك في إطار تطبيق الإجراءات المعتمدة لضمان نزاهة الامتحانات.