دعوات إعلامية للتكفل بعلاج والدة الصحفي النقيب محمد محمود ولد شياخ
تداول عدد من الإعلاميين والمدونين دعوات تطالب بالتكفل بعلاج والدة النقيب محمد محمود ولد شياخ، بعد تدهور حالتها الصحية، ومناشدة الجهات المعنية توفير الرعاية اللازمة لها.
وقال النقيب محمد محمود ولد شياخ، في تدوينة نشرها عبر حسابه، إن والدته أمضت 13 يومًا في قسم الإنعاش، قبل أن تقضي عشرة أيام أخرى طريحة الفراش في المنزل، مضيفًا أنه يعتزم نقلها إلى خارج البلاد لتلقي العلاج بعد تعذر توفير الرعاية المطلوبة داخل موريتانيا، وفق تعبيره.
وأضاف ولد شياخ أن هذه الخطوة جاءت بعد ما وصفه بفقدان الأمل في الحصول على العلاج المناسب داخل البلاد، معبرًا عن استيائه من واقع الخدمات الصحية، ومعتبرًا أن “الضعفاء لا يحظون بما يكفي من الاهتمام”. “وفق تعبيره”